تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.

شركة FXTM تشارك في منتدى الخليج للمال والأعمال لعام 2019 بوصفها الراعي الماسي

  • الحدث: منتدى الخليج للمال والأعمال لعام 2019
  • تاريخ البداية: السبت، 16 فبراير 2019، الساعة 09:00
  • تاريخ الإنتهاء: الأحد، 17 فبراير 2019، الساعة 21:00
  • مكان الحدث: فندق راديسون بلو الكويت - البدع، شارع التعاون، منطقة سلوى، 13122، الكويت
  • الجهة المنظمة: شركة سمارت فيجن وشركة تاجر
  • السعر: مجانًا

يسر شركة FXTM أن تعلن عن مشاركتها في منتدى الخليج للمال والأعمال لعام 2019 الذي سيعقد في الكويت بوصفها الراعي الماسي. ومن المعروف أن هذا الحدث يعتبر من الأحداث المرموقة ورفيعة المستوى في المنطقة حيث يستضيف المستثمرين والخبراء الماليين والمتداولين من بلدان منطقة مجلس التعاون الخليجي وغيرها. وفي هذا العام ستتعاون شركة سمارت فيجن وشركة تاجر في التنظيم من أجل ضمان أن المنتدى سيكون أضخم مؤتمر اقتصادي من نوعه في المنطقة حيث يشهد المنتدى حضورًا قويًا من جانب العديد من كبار رجال الدولة، وشركات الاستثمار المصرية والعربية، وبنوك الاستثمار الدولية. ومن المتوقع أن يحضر المنتدى 250 ضيفًا جنبًا إلى جنب مع 20 متحدثًا بارزًا. 

ومن جانبه، سيقوم كبير الخبراء الإستراتيجيين للسوق (لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا) بشركة FXTM، حسين السيد، أيضًا بعرض أفكاره ورؤيته الثاقبة في ندوة تقيمها شركة FXTM من الساعة 6:30 إلى 7:30 م في اليوم الثاني للمنتدى. وسوف يركز حسين السيد في محاضرته على توقعاته للأسواق في عام 2019، والتي تتضمن العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأسواق العالمية في المستقبل القريب والفرص المحتملة التي قد تظهر في الشهور المقبلة.

ومما لا شك فيه أن مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة مثالية للحاضرين للاستمتاع واكتساب المعرفة من مجمع متنوع من المواهب، بالإضافة إلى وجود فرصة كبيرة للتواصل. وتلتزم شركة FXTM بتقديم خيارات استثمار جديدة للمتداولين في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في أننا نولي أهمية كبيرة للمحافظة على تواجدنا المحلي والمشاركة في مثل هذه الأحداث المفيدة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن حضور هذا الحدث سيكون مجانًا تمامًا. تفضل بالتسجيل الآن لتستمع إلى قادة المجال وهم يتحدثون عن موضوعات في غاية الأهمية والتي تشمل الفوركس والتداول الدولي والاقتصاد الرقمي والعملات الرقمية المشفرة وغير ذلك الكثير.

Scroll Top

Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

FXTM to participate in the Gulf Business Forum 2019 as Diamond Sponsor

  • Event: Gulf Business Forum 2019
  • Start Date: Saturday, February 16, 2019 - 09:00
  • End Date: Sunday, February 17, 2019 - 21:00
  • Venue: Radisson Blu Kuwait - Al Bida Al Tawoun Street Salwa, 13122 Kuwait
  • Organizer: Smart Vision and Tager Holding
  • Price: Free

FXTM are delighted to announce that we will be participating at the Gulf Business Forum in Kuwait as Diamond Sponsors. This is an extremely prestigious event, hosting investors, financial experts and traders from the countries of the Gulf Cooperation Council and beyond. This year, Smart Vision and Tager are collaborating to ensure the Forum is the largest economic conference of its kind in the region, with numerous senior statesmen, Egyptian and Arab investment companies and international investing banks expected to appear.  There are 250 guests anticipated and 20 influential speakers.

Our very own Chief Market Strategist (Gulf & MENA), Hussein Sayed, will also be sharing his insights at an FXTM seminar held from 6.30-7:30pm on the second day of the forum. His presentation will focus on his Market Outlook for 2019, which includes factors that could impact the global market in the near future and potential opportunities that may arise in the months ahead.

Occasions such as this are a fantastic opportunity for attendees to hear and gain knowledge from a diverse talent pool, as well a great chance to network. FXTM are committed to bringing new investment options to traders around the world, which is why we place such importance on maintaining a local presence and participating in such informative events.

This event is completely free to attend. Register now to hear from industry leaders on vital topics including Forex and International Exchange, Digital Economy and Cryptocurrencies and more.

Scroll Top