تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 81% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 81% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.

الأسئلة المتداولة

كيف يمكننا مساعدتك اليوم؟

نبذة عن FXTM Invest

FXTM Invest عبارة عن برنامجنا المبتكر للتداول بالنسخ، وقد جرى تطويره على يد إدارة البحوث والتطوير في FXTM. يتيح برنامج FXTM Invest الفرصة:

- للمستثمرين كي يتبعوا استراتيجيات مناسبة ويحصلوا على جزءٍ من الأرباح. 
- لمديري الاستراتيجيات كي يكسبوا دخلاً إضافيًا عن طريق تحقيق أرباح لمستثمريهم والحصول على نسبة من هذه الأرباح. 

يمكن للمستثمرين أن يتبعوا استراتيجيات المتداولين التي تناسبهم (مديري الاستراتيجيات) وأن يجنوا الأرباح من النمو الكلي الذي يحققه أولئك المدراء. وبوسعك أن تصبح مستثمرًا حتى لو كانت درايتك بالفوركس أو خبرتك به محدودة، وحتى لو كان وقتك محدودًا لكنك ترغب في التداول في الأسواق المالية.

يشارك مديرو الاستراتيجيات الآخرين صفقاتهم، ويمكنهم أن يجنوا من وراء ذلك حصة تصل إلى 50% من الربح عندما يحققون أرباحًا لمستثمريهم. 

مدير استراتيجيات على حساب ECN Zero: 200 دولار/يورو/إسترليني

مدير استراتيجيات على حساب ECN MT4: 500 دولار/يورو/إسترليني

مستثمر: 100 دولار/يورو/إسترليني

تقدم لك هذه الصفحة نظرة على كل مديري الاستراتيجيات النشطين والإحصائيات المتعلقة بهم وترتيبهم بحسب العوائد الكلية.

ويتم احتساب ترتيب مديري الاستراتيجيات على أساس إجمالي العوائد التي حققوها بعد خصم حصتهم من الأرباح، مع أخذ العوامل الآتية في الاعتبار:

- مستوى المخاطرة.
- النسبة المئوية للتراجع.
- مدة الإبقاء على الصفقات مفتوحة بالأيام.
- العائد الشهري.

يخضع الجدول للتحديث كل ساعة. يمكنك تحديد أي مدير استراتيجيات من الجدول والاطلاع على أدائه، ويتم تحديث هذه النوعية من المعلومات مرة واحدة في اليوم. 

ECN Zero وECN MT4. يمكنك الاطلاع على التفاصيل والمواصفات كاملة من هنا.

الأرباح المحتملة التي يمكنك أن تجنيها من FXTM Invest غير محدودة؛ لكن التداول ينطوي دائمًا على عامل مخاطرة، والربح فيه غير مضمون.

لا، لا توجد أي رسوم إضافية.

هي النسبة المئوية من الأرباح (من 0% إلى 40%) التي تُمنَح لمدير الاستراتيجية نظير أدائه الإيجابي.

يمكنك الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات على صفحة التعريفات.

توصيف الاستراتيجية عبارة عن موجز للاستراتيجية يكتبه مدير الاستراتيجية حتى يستوعب المستثمرون بصورة أفضل أسلوبه وأهدافه من التداول. يظهر توصيف الاستراتيجية الذي يقدمه مدير الاستراتيجية في صفحة نظرة عامة على حساب استراتيجية Strategy Account Overview.

عبارة عن مجموعة من المنشورات يكتبها مديرو الاستراتيجيات ليمنحوا مستثمريهم نظرة عامة على الاستراتيجية التي يتبعونها في التداول و/أو مواعيد التداول لديهم. وتوفر هذه الأخبار للمستثمرين مزيدًا من الشفافية والإيضاح لأسلوب مدير الاستراتيجية في التداول والإنجاز الذي يحققه. تظهر المنشورات في صفحة مدير الاستراتيجية الموجودة ضمن علامة التبويب أخبار "News".

عبارة عن قائمة من 7 أسئلة تهدف (إلى جانب اختبار الملاءمة) إلى تقييم أهدافك الاستثمارية وتحملك للمخاطرة. إننا نستخدم إجاباتك في تحديد ما إذا كانت معايير مستوى المخاطرة الواجب توافرها للانضمام إلى FXTM Invest تنطبق عليك أم لا، وذلك بغرض حماية مستثمرينا. يتم تحديث اختباري الصلاحية والملاءمة مرة واحدة في السنة.

نعم، فسوف تتلقى إخطارًا بالبريد الإلكتروني إذا انخفضت قيمة استثماراتك بمقدار 10% (أو مضاعفات الـ10%) مقارنة بقيمتها في تاريخ أخر عائد مدفوع. تُسدد العوائد كل 30 يومًا. تصدر هذه الرسالة الإلكترونية كل ساعة.

نعم، فسوف نوافيك بكشفٍ كل 30 يومًا على عنوان بريدك الإلكتروني، وتستطيع من خلاله بمجرد الضغط على "تنزيل كشف شامل بالمعاملات من هنا" أن تطلع على الصفقات المقفلة ونسبة المشاركة في الربح المُسدَّدَة لمدير الاستراتيجية عن تلك المدة. كذلك سوف نوافيك (في نفس الرسالة) بملخص عن أداء حسابك الاستثماري فيما يتعلق بتوصيفك للمخاطر.

بوسعك أيضًا تحميل أي تقرير في أي وقت من خلال حساب MyFXTM.

  1. حدد حسابًا استثماريًا
  2. اختر علامة التبويب "كشوف الحساب"
  3. ادخل تواريخ المدة التي ترغب في الحصول على تقرير عنها
  4. اضغط "تحميل"

Back to FAQ
Scroll Top

Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

FAQ

What can we help you with today?

About FXTM Invest

FXTM Invest is our innovative copy-trading program. It was developed by FXTM’s Research & Development Department. FXTM Invest offers the opportunity:

- For Investors to follow suitable strategies and receive a portion of the profits.  
- For Strategy Managers to earn extra by generating profits for their Investors and receiving a profit share (%).  

Investors can follow suitable traders’ strategies (Strategy Managers) and profit from the Strategy Manager’s overall growth. You can become an investor even if you have limited knowledge and experience in forex, or limited time but would still like to trade the financial markets.

Strategy Managers share their trades and can earn up to a 50% profit share when they generate profits for their Investors.  

Strategy Manager on ECN Zero: 200 USD/EUR/GBP

Strategy Manager on ECN MT4: 500 USD/EUR/GBP

Investor: 100 USD/EUR/GBP

This page gives you insight into all the active Strategy Managers, their statistics and rank based on overall returns.

The Ranking of a Strategy Manager is calculated based on his or her overall returns minus the Profit Share, while taking into consideration the following:

- The Risk Level.
- Drawdown percentage.
- Days Open.
- Monthly Return.

The table is updated every one hour. You can select a Strategy Manager from the table and view his performance, this information is updated once a day.  

ECN Zero and ECN MT4. You can find full details and specifications here.

There are no limits to the potential gains you can receive with FXTM Invest. However, there is always an element of risk in trading and profit is not guaranteed.

No, there are no extra fees.

A percentage of the profits (from 0% - 40%) that are rewarded to the Strategy Manager for his/her positive performance.

You can find more information on our Definitions page.

This a brief summary written by a Strategy Manager to give Investors a better understanding of their trading style and trading objectives. If a Strategy Manager has provided a strategy description it will appear on the Strategy Account Overview page.

These are several posts written by Strategy Managers in order to give their investors an overview of their trading strategy and/or trading schedule. The news provide Investors with additional transparency and insights into the Strategy Manager’s style and progress. Posts will appear on a Strategy Manager’s page in the ‘News’ tab.

It’s a list of 7 questions that (together with the appropriateness test) assess your investment objectives and tolerance for risk. In order to help protect our investors, we use your answers to determine if you meet the risk level criteria needed to join FXTM Invest. The suitability test and the appropriateness test will be updated once a year.

Yes, you will receive notification by email if the equity of your investment has dropped by 10% (or multiples of 10%) from the equity value at the beginning of the last payout date. Payout takes place every 30 days. This email is generated every hour.

Yes, every 30 days we will send a statement to you via email. When you click ‘Download your full transaction report here”, you can see all closed trades and the profit share (%) paid to your Strategy Manager for that period. We will also provide you (in the same email) with a summary of your investment account performance in relation to your risk profile.

You can also download a report at any time using your MyFXTM account.

  1. Select your investment account
  2. Choose the ‘Statement’ tab
  3. Enter the dates you wish to generate a report for
  4. Click ‘Download’

Back to FAQ
Scroll Top