تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 80% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 80% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.

شارك الآخرين استراتيجياتك الناجحة واربح المزيد من نسخ الآخرين لك

حقق أقصى استفادة من مهاراتك في التداول، وتحول إلى مدير استراتيجية مع FXTM Invest. يمنحك هذا البرنامج المبتكر للتداول بالنسخ الفرصة لتغنم مكاسب إضافية علاوة على المكاسب التي تحققها بالفعل.

ما إن يبدأ المتداولون -المستثمرون- في تتبع حساب مدير الاستراتيجية الخاص بك، حتى تبدأ أنت في الحصول على حصة من نصيبهم في الربح (تصل إلى 40%). هذا المبلغ يُسمى "حصة الربح، ولا بد أنك ترغب في معرفة الآلية التي يعمل بها؛ لذلك أعددنا فيديو للتوضيح.

تشغيل

المئات من مديري الاستراتيجيات يحققون بالفعل مكاسب إضافية. فلماذا لا تكون أنت واحدًا منهم؟

ليس أسهل من أن تصبح مدير استراتيجية. عندما تفتح حسابًا كمدير، سوف يكون هناك سعر واحد لتنفيذ كل الصفقات المنسوخة عنك دون أي عمولات خفية. كذلك سوف تتمكن من استعراض إحصائيات التداول أمام الآخرين بسهولة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

إذ إننا قد أنشأنا مساحة لمديري الاستراتيجية، يتم من خلالها عرض إحصائيات التداول الخاصة بهم تلقائيًا بصورة تفصيلية جاذبة، جاهزة كي تشاركها الآخرين من خلال قنواتك الاجتماعية المفضلة. ما عليك إلا أن تبلي بلاءً حسنًا في التداول، وأن تواصل جني الأرباح، ونحن سوف نتولى أمر الباقي!

هل لديك بالفعل استراتيجية أثبتت نجاحها؟

كلما زاد عدد متتبعيك، ارتفعت مرتبتك في صفحة مديري الاستراتيجيات الأفضل أداءً التي يستطيع من خلالها المستثمرون أن يتعرفوا على مستويات معدل العائد والمخاطر لديك، وأن يطلعوا على الموجز الإخباري الذي تبثه أنت، وأن يقفوا على المزيد من المعلومات غير ذلك.

هذه الصفحة متاحة للعامة أمام الآلاف من الزائرين الذين يفدون على موقعنا يوميًا، وهو ما يعظم من فرصك في التمتع بشهرة واسعة حول العالم.

أداء الماضي ليس ضامنًا لنتائج المستقبل.

كيف تعمل أداة FXTM Invest

1- افتح حساب ECN أو ECN Zero بصفة مدير استراتيجية.

2- أودِع مبلغًا في الحساب، واشرع في التداول من أجل حصد المكاسب المحتملة.

3- شارك الآخرين استراتيجياتك من خلال قنواتك الاجتماعية المفضلة.

4- احصل على نسبة من الأرباح المحتملة التي يحققها مستثمروك المرتقبين.

5- واصل أداءك الحسن في التداول كي ترتفع إحصائياتك في المرتبة وتنال المزيد من الشهرة!

افتح حسابًا كمدير استراتيجية في غضون دقائق.

املأ النموذج لتبدأ! هل ترغب في معرفة المزيد عن آلية عمل FXTM Invest؟

تواصل معنا، فنحن هنا للمساعدة

Scroll Top

Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 80% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 80% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Share your successful trading strategies to earn more as other traders copy you

Make the most of your trading skills by becoming a Strategy Manager with FXTM Invest. This innovative copy trading program gives you the chance to earn additional profits, on top of the ones you’re already making.

When other traders – investors – start to follow your Strategy Manager account, you’ll start receiving a share of their portion of the profits (up to 40%). This is called a Profit Share – and you’re going to want to understand how it works, so we’ve made a video!

Hundreds of Strategy Managers are already earning more. Why not join them?

Choose experienced traders, follow them, and sit back while they do all the work.

Becoming a Strategy Manager is simple. When you open an account as a manager, you’ll have one execution price for all of your copied trades with no hidden fees. You’ll also be able to easily share your trading stats on social channels.

We’ve created a dedicated space for our Strategy Managers where their trading statistics are automatically displayed in appealing detail, and ready for you to share on your social channels. All you have to do is trade well, keep making those potential gains, and we’ll do the rest!

Already have a tested strategy that works for you?

The more your following grows, the higher up you get in our Top Performing Strategy Manager ranking page, where investors can discover your return rate, risk level, check out your newsfeed and more.

This page is publicly available for all of the thousands of daily website visitors we get, offering you maximum exposure worldwide.

Past performance does not guarantee future results.

How FXTM Invest works

1. Open an ECN or ECN Zero account as a Strategy Manager

2. Make a deposit and start trading for potential gains

3. Share your strategies on your social channels

4. Take a percentage of your investors’ potential profits

5. Keep trading well to get your stats ranked higher for even more exposure!

Open an account as a Strategy Manager within minutes.

Fill in the form to get started! Want to understand more about how FXTM Invest works?

Get in touch – we’re here to help

Scroll Top