تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.

منصة FXTM ميتاتريدر 5 ويب تريدر

استفد من امكانية الوصول لأقوى منصة تداول مباشرة من متصفح الإنترنت. بفضل ما تتضمنه الآن من خيار التحوط والمزيد من المميزات الحصرية، يمكنك بدء التداول على الفور بمجرد تشغيل منصة ويب تريدر وتسجيل الدخول إلى حسابك في مكتب MyFXTM.

تسجيل في ميتاتريدر 5
تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنزيل تطبيق التداول
ميتاتريدر 4 ويب تريدر
تداول باستخدام Internet Explorer، Firefox، Mozilla، Opera، Safari
تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 83% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.

مميزات منصة ميتاتريدر 5 ويب تريدر:

  • سهولة تامة في الوصول. ليس عليك إلا تسجيل الدخول والتداول
  • المنصة مدعومة على جميع متصفحات الإنترنت الشهيرة
  • متوفرة بـ 16 لغة
  • توافر خيار التحوط
  • تحليل أساسي وفني احترافي
  • مختبر متقدم للإستراتيجيات
  • عمق السوق في الوقت الفعلي
  • أنواع إضافية من الأوامر المعلقة
  • متابعة أوامرك ومشاهدة سجل التداول الخاص بك

المتصفحات المدعومة:

  • Internet Explorer 11*
  • Microsoft Edge 12*
  • Mozilla Firefox 34*
  • Google Chrome 43*
  • Safari 8*
  • Opera 32*

*وأعلى

Scroll Top

Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

FXTM MT5 WebTrader

Access the most powerful trading platform yet, straight from your browser. Now with the option of hedging and more exclusive features you can start trading instantly by simply launching the WebTrader and logging into your MyFXTM account.

Register for MT5
CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Download Platform
MT4 WebTrader
Trade Internet Explorer, FireFox, Mozilla, Opera, Safari
CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 83% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Advantages of the MT5 WebTrader:

  • Complete ease of access. Just login and trade
  • Supported on all popular browsers
  • Available in 16 languages
  • Hedging option available
  • Professional Technical and Fundamental Analysis
  • Advanced strategy tester
  • Real-time Market Depth
  • Additional pending order types
  • Monitor your orders and view your trading history

Supported Browsers:

  • Internet Explorer 11*
  • Microsoft Edge 12*
  • Mozilla Firefox 34*
  • Google Chrome 43*
  • Safari 8*
  • Opera 32*

*and higher

Scroll Top