تنبيه بالمخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال الذي تستثمره. ويرجى التأكد من أن تفهم المخاطر المرتبطة فهما تاما، ولا ينبغي أن تستثمر بأكثر مما يمكنك أن تتحمل خسارته،. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر بالكامل. وتخضع شركة ForexTime Limited للتنظيم والرقابة من جانب الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (CySEC) بموجب رقم ترخيص 185/12.
تنبيه بالمخاطر: رأس مالك معرض للمخاطر. نحن نقوم بحماية حسابك من التعرض إلى الرصيد السلبي.
رأس مالك معرض للمخاطر. نحن نقوم بحماية حسابك من التعرض إلى الرصيد السلبي.

عقود الفروقات على المعادن الفورية

الذهب والفضة

تتمتع المعادن النفيسة بشعبية جارفة في عالم التداول بفضل سمعتها كملاذ آمن. تؤثر الأحداث السياسية والاقتصادية على الأسعار مما يتسبب في قدر من التقلب والغموض، ويؤدي ذلك إلى دفع المتداولين نحو الأصول المالية التي تتسم بقدر أكبر من الاستقرار مثل الذهب والفضة.

وتوفر هذه المعادن النفيسة الشهيرة ميزتين هامتين: فرص تداول، بغض النظر عن الحالة العامة للسوق، وأمان من التضخم.

لماذا يجب أن تتداول عقود الفروقات على المعادن الفورية؟

يوفر تداول عقود الفروقات الوصول إلى الأسواق المالية بشكل سهل وسريع، حيث تلغي الحاجة لامتلاك الأصول المعنية التي تقوم بالتداول فيها. . وبالنسبة إلى المعادن الفورية، تمنحك FXTM الفرصة للمضاربة على تحركات سعر الذهب والفضة مقابل أكثر ثلاث عملات تداولاً في العالم وهم الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.

أحجام اللوتات

إن اختيار حجم اللوت المناسب لك كمتداول يعني أن لديك التحكم الكامل في نشاط التداول الخاص بك. وسواء كنت ترغب في تداول لوتات متناهية الصغر (ميكرو) أو لوتات صغيرة (ميني) أو لوتات قياسية، نحن نوفر لك الحرية في اتخاذ القرار.

مثال رقم 1 لزوج الذهب/الدولار الأمريكي

الإيداع الأولي

1000 دولار

الرافعة المالية

1:100

الأموال المتاحة للتداول

100.000 دولار

حجم اللوت

1

الاتجاه

شراء

سعر الفتح

1284.28

سعر الإغلاق

1285.39

الربح

$111.00

(رسوم) العمولة
(رسوم) فائدة التمديد

-$5.14
-$7.40

مثال رقم 2 لزوج الذهب/الدولار الأمريكي

الإيداع الأولي

1000 دولار

الرافعة المالية

1:100

الأموال المتاحة للتداول

100.000 دولار

حجم اللوت

1

الاتجاه

شراء

سعر الفتح

1284.28

سعر الإغلاق

1283.24

الخسارة

- 104 دولار

(رسوم) العمولة
(رسوم) فائدة التمديد

- 5.14 دولار
- 7.40 دولار

الرافعة المالية

تعتمد الرافعة المالية التي ستستخدمها على مستوى معرفتك وخبرتك، والذي سيتم تقييمه خلال قيامك بفتح حساب التداول. وبصفتنا وسيطًا مرخصًا وخاضعًا للرقابة ومسؤولاً والذي يقدم شروط تداول شفافة وآمنة ومناسبة، تتراوح الرافعة المالية المرنة التي نقدمها من 1:25 إلى 1:500.

وكما هو الحال مع أي منتجات معتمدة على الرافعة المالية، هناك احتمال بأن يؤدي تداول هذه المنتجات لزيادة الخسائر مثلما يؤدي لزيادة الأرباح.

فروق الأسعار

مع شركة FXTM، ستتمتع بفروق أسعار تنافسية بدءًا من 0.1 نقطة و 0.2 نقطة على حساب ECN (بمنصة MT4) وحساب ECN (بمنصة MT4) و 0.5 نقطة على حساب Standard. تفضل بزيارة قسم مقارنة الحسابات للإطلاع على مزيد من المعلومات.

ساعات التداول

تداول عبر الإنترنت مع FXTM مهما كانت الساعة. سوق الفوركس لا تنام خلال الأسبوع، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى خدمات التداول التي نقدمها على مدار 24 ساعة يوميًا/ 5 أيام في الأسبوع. إذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها أو إذا كنت تحتاج إلى أي مساعدة، سيكون من دواعي سرور فريق دعم العملاء بالشركة مساعدتك.

للمزيد من التفاصيل عن مواصفات المعادن الفورية مع FXTM، يرجى الإطلاع على صفحة مواصفات العقد بموقعنا الإلكتروني.

لمعرفة المزيد عن التداول في الأسواق المالية وأحجام اللوتات وفروق الأسعار، يرجى زيارة قسم فيديوهات قصيرة عن تداول الفوركس بموقعنا الإلكتروني.

Risk warning: Trading CFDs is risky and can result in the loss of your invested capital. Please ensure that you understand the risks involved and do not invest more than you can afford to lose. Read full Risk Disclosure. ForexTime Ltd is regulated by CySEC under license No. 185/12.
Risk warning: Your capital is at risk. We cover you with negative balance protection.
Your capital is at risk. We cover you with negative balance protection.

Spot Metal CFDs

Gold & Silver

Precious metals are very popular in the trading world, thanks to their safe haven reputation. Political and economic events influence prices, which cause fluctuations and uncertainty, pushing traders towards more traditionally stable financial assets like gold and silver.

These popular precious metals offer two major advantages: trading opportunities, regardless of the overall state of the market, and safety from inflation.

Why trade Spot Metal CFDs?

CFDs provide easy and fast access to the financial markets, eliminating the need to own the particular asset that you’re trading. In the case of Spot Metals, FXTM offers you the opportunity to speculate on the price movements of gold and silver against the three most traded currencies in the world; USD, EUR and GBP.

Lot Sizes

Choosing the lot size which suits you best as a trader means you have full control of your trading activity. Whether you wish to trade micro lots, mini lots or standard lots, we offer you the freedom to decide.

Example #1 for XAU/USD

Initial Deposit

$1000

Leverage

1:100

Funds available for trading

$100,000

Lot Size

1

Direction

Buy

Open Price

1284.28

Close Price

1285.39

Profit

$111.00

Commission (Fee)
Swap (Fee)

-$5.14
-$7.40

Example #2 for XAU/USD

Initial Deposit

$1000

Leverage

1:100

Funds available for trading

$100,000

Lot Size

1

Direction

Buy

Open Price

1284.28

Close Price

1283.24

Loss

-$104.00

Commission (Fee)
Swap (Fee)

-$5.14
-$7.40

Leverage

The leverage you have is based on your level of knowledge and experience, which is assessed during the opening of your trading account. As a regulated and responsible broker that provides transparent, safe and suitable trading conditions, our flexible leverage ranges from 1:25 to 1:500.

As with any leveraged products, there is a possibility for both increased losses and profits.

Spreads

With FXTM, you enjoy competitive spreads starting from 0.1 and 0.2 on the ECN Account (MT4) and ECN MT5, and 0.5 on Standard Accounts. Visit our Account Comparison section for more information.

Trading Hours

Trade online with FXTM regardless of the time of day. The forex market does not sleep during the week, which means that you have 24/5 access to our trading services. For any questions or assistance, our customer support team will be glad to help.

For a more detailed look at the Spot Metal specifications with FXTM, please see our Contract Specifications page.

To learn more about trading in the financial markets, lot sizes and spreads, visit our Short Forex Trading Videos section.