تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 90% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
تنبيه بالمخاطر: تتسم عقود الفروقات بكونها أدوات مالية معقدة وتنطوي على مخاطرة مرتفعة بخسارة الأموال بشكل سريع نتيجة لاستخدام الرافعة المالية. هناك نسبة مقدارها 90% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود للخدمة. ينبغي أن تنظر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كان بمقدورك تحمل المخاطر المرتفعة بخسارة أموالك.
FXTM

الذهب كضمان

جديد في FXTM – اشتري الذهب
الحقيقي واستخدمه كضمان

من خلال الشراكة مع BullionVault، التي تقدم أضخم خدمة في العالم للاستثمار في الذهب عبر الإنترنت، قامت FXTM بتوسيع نطاق خدماتها حتى تقدم لعملائها فرصة استثنائية لشراء وبيع وتخزين الذهب الحقيقي أو تحويله إلى رصيد للتداول. وبصفتك أحد عملاء شركة FXTM، يمكنك تخزين الذهب الذي تشتريه مع شركة FXTM في خزائن حقيقية موجودة في سويسرا، مع إمكانية تسليمه إليك حتى عتبة باب بيتك*.

السعر الفوري للذهب: شراء/بيع (لكل كيلو جرام)
يتم تحديث السعر كل 10 ثواني

لماذا يعتبر الذهب سلعة ذكية وآمنة

الذهب هو أحد أقدم أشكال العملة في التاريخ ويعتبر أحد أكثر أنواع الاستثمارات أمنا حيث يمكنك أن تخزن فيه أموالك. ويرجع ذلك إلى حد ما إلى حقيقة أن الذهب يتم تخزينه في خزنة حقيقية بدلا من الاحتفاظ به واستثماره من جانب مؤسسة ما ، حيث إن ذلك ينطوي على تعرض أكبر للمخاطر الاقتصادية والسياسية.

الميزة الرئيسية لك هي القدرة على تخزين ذهبك مع FXTM واستخدامه كله، أو جزء منه، كضمان قابل للتداول مع FXTM.

قم بإدارة الذهب في أربع خطوات بسيطة::

  • 1 فتح حساب أو تسجيل الدخول في MyFXTM
  • 2 الانتقال إلى قسم "التحويلات" لإيداع الأموال في محفظتك الإلكترونية
  • 3 الانتقال إلى قسم "الذهب كضمان" لشراء الذهب
  • 4اختر "الذهب كضمان" للبدء في استخدام الذهب الخاص بك مع FXTM كضمان قابل للتداول.
فتح حساب

النقاط الأساسية للمتداولين

الحد الأدنى لمقدار الذهب الذي يمكنك شراؤه و/أو بيعه هو واحد (1) جرام

يمكنك شراء الذهب وبيعه من خلال حسابك في مكتب MyFXTM

لا يوجد حد أقصى لمقدار الذهب الذي يمكنك شراؤه و/أو بيعه

يقتصر تسليم الذهب الحقيقي على سبائك وزنها 100 جرام.

استخدم ذهبك، سواء كله أو جزء منه، كضمان عند التداول باستخدام حساب التداول الخاص بك.

يستغرق تسليم الذهب الحقيقي 6 أسابيع على أقل تقدير*

يرجى الإطلاع على الشروط والأحكام لمعرفة التفاصيل الكاملة.

مستعد لاغتنام فرصتك الذهبية؟

* إن ما تمتلكه من ذهب مع FXTM سيتم تخزينه وتسليمه بواسطة BullionVault. وفيما يلي أسماء البلدان التي يمكن تسليم الذهب فيها: بريطانيا والنمسا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا وفنلندا وألمانيا وجمهورية أيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورج وموناكو وهولندا والبرتغال وأسبانيا والسويد وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك واستونيا وجبل طارق ولاتفيا وليتوانيا ومالطا والنرويج وبولندا وسلوفاكيا وسلوفينيا وسويسرا وأستراليا وهونج كونج وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة. وسيتم الاحتفاظ بالذهب الخاص بك مع FXTM بواسطة شركة BullionVault. ويجب توجيه أي أسئلة أو استفسارات أو مطالبات (تعويضات) مباشرة إلى شركة FXTM وليس إلى Bullion Vault. يرجى الإطلاع على الشروط والأحكام بالكامل لمعرفة التفاصيل الكاملة.

Scroll Top

Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 90% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
Risk warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 90% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
mobile image FXTM

Gold as Collateral

New to FXTM – Buy Real Gold
And Use It As Collateral

FXTM has expanded its services through the world’s largest online gold investment service, BullionVault, to exclusively offer clients the option to buy, sell and store physical gold, or turn it into trading collateral. As an FXTM client, your gold will be stored in a high-security Swiss vault in Zurich, with an option to get it delivered to your door*.

Gold Spot Price: Buy / Sell (per KG)
Price is updated every 10 seconds

Why GOLD is a smart & safe commodity

Gold is one of the oldest forms of currency and is considered to be one of the safest investments in which to store and hold your funds. This is partly due to the fact that gold is stored in a physical vault, as opposed to being held and invested by an institution which has greater exposure to economic and political movements.

The main benefit for you is the ability to store your FXTM gold and use all, or part of it, as tradable collateral with FXTM.

Manage gold in four simple steps:

  • 1 Open an account or log into MyFXTM
  • 2 Go to “My Money” to deposit funds into your wallet
  • 3 Go to “My Gold as Collateral” to buy gold
  • 4Select “Gold as Collateral” to start using your FXTM gold as trading collateral
Open an account

Key points for traders

The minimum amount of gold you can purchase and/or sell is 1 gram

You can Buy and Sell gold through your MyFXTM account

There is no maximum limit on the amount of gold you can purchase and/or sell

Physical Gold delivery is limited to 100 grams

Utilise your gold, partially or in full, as collateral to trade in your trading account

Physical Gold delivery will take at least 6 weeks*

Please familiarize yourself with the Terms & Conditions for complete details.

Ready to seize your golden opportunity?

* Your FXTM gold is stored and delivered by BullionVault. The countries where gold delivery is available in are: the UK, Austria, Belgium, Denmark, France, Finland, Germany, Republic of Ireland, Italy, Luxembourg, Monaco, Netherlands, Portugal, Spain, Sweden, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Estonia, Gibraltar, Latvia, Lithuania, Malta, Norway, Poland, Slovakia, Slovenia, Switzerland, Australia, Hong Kong, Malaysia, Mexico, New Zealand, Singapore, and the UAE. Your FXTM gold will be held at Bullion Vault. Any questions, queries or claims (redress) should be directed at FXTM and not Bullion Vault. Please see our full terms and conditions for full details.

Scroll Top