تنبيه بالمخاطر: IFSC خاضعة للرقابة من جانب هيئة FT Global Ltd. التداول محفوف بالمخاطر. أموالك معرضة للخطر
تنبيه بالمخاطر: IFSC خاضعة للرقابة من جانب هيئة FT Global Ltd. التداول محفوف بالمخاطر. أموالك معرضة للخطر

تداول الأسهم

يتيح تداول الأسهم للمستثمرين إمكانية التداول في سوق الأسهم مع FXTM من مكانهم مباشرة.

يأمل المتداولون للأسهم أن يحققون الربح من الارتفاع في قيمة الشركة بمرور الوقت، وهو الأمر الذي سيؤدي بدوره لزيادة قيمة أسهم الشركة. ويمكن للمستثمرين الاحتفاظ بالأسهم لفترات زمنية طويلة من أجل تحقيق أقصى استفادة من التحركات طويلة الأجل للسهم في سوق الأسهم.

مع شركة FXTM، سوف تستمتع بالوصول للسيولة المباشرة مع أسعار وبيانات في الوقت الحقيقي من أكبر بورصتي أسهم في العالم مباشرة وهما بورصة نيويورك وبورصة ناسداك.

اختر ما يروق لك من مجموعة متنوعة من أسهم الشركات الكبرى، والتي تشمل

تقدم شركة FXTM أسهم مثل آبل وفيسبوك وألفابت (جوجل سابقًا)، وهي أسهم تعتبر من المنظور التاريخي الأكثر شهرة والأفضل أداء من بين أسهم قطاع التكنولوجيا في بورصة ناسداك. ويطلق على هذه الأسهم مصطلح "أسهم النمو" لأن الأجهزة التكنولوجية يتم طرحها وتطويرها وترقيتها باستمرار. ولهذا السبب، فتداول أسهم هذه الشركات مع FXTM من المحتمل أن يؤدي لتحقيق أرباح أعلى للمستثمرين لأن الطلب على التكنولوجيا والأجهزة التكنولوجية من المتوقع أن يستمر في المستقبل.

يرجى ملاحظة أن الأسهم أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية وإنما هي لأغراض توضيحية فقط. فهي توضح المسار الذي سارت فيه الأداة المالية منذ التحرك السابق. وتنعكس الأسعار منذ 15 دقيقة مضت، ويتم تحديثها بشكل آلي كل دقيقة. في غير مواعيد عمل السوق، يكون السعر المعروض هو أخر سعر في الجلسة.

جميع العلامات التجارية المعروضة على موقع FXTM الإلكتروني هي علامات تجارية خاصة بالجهات المالكة لكل منها ولا يشكل وجودها على الموقع الإلكتروني دعمًا أو توصية بالتعامل مع تلك المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، فهذا الاستخدام للعلامات التجارية أو الروابط للمواقع الإلكترونية لمؤسسات خارجية لا يعني، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، أن تلك المؤسسات تدعم شركة FXTM أو أنها ترتبط بها بأي شكل من الأشكال.

تداول الأسهم مقابل تداول عقود الفروقات

يعتبر كلا من تداول الأسهم وتداول عقود الفروقات على الأسهم طريقة يمكن من خلالها للمستثمرين التداول على التحركات التي تحدث في سوق الأسهم. ومع ذلك، فهناك اختلافات جوهرية بينهما. فالمتداولين الذين يستثمرون في الأسهم يمتلكون بشكل مباشر السهم المعني والذي يمثل جزءًا من الشركة التي يستثمرون فيها. وعلى النقيض، فالمتداولين لعقود الفروقات يقومون بشراء عقد مبرم بينهم وبين الوسيط وهو مضاربة على التغير في القيمة من بدء العقد إلى نهاية العقد. يهدف المتداولون لعقود الفروقات على الأسهم إلى الربح من تحرك أحد الأصول بدون امتلاك هذا الأصل المعني - أما المتداولون للأسهم فهم يهدفون إلى الربح من قيمة الأسهم التي يمتلكونها بمرور الوقت.

لماذا يجب تداول الأسهم؟

  • التنويع - نظرًا لأن الأسهم تتحرك بشكل مستقل عن غيرها من الأدوات المالية الكثيرة الأخرى، ولذلك فهي تعتبر مصدرًا للتنويع ذو قيمة كبيرة في المحفظة الاستثمارية للمتداول. ويعني ذلك أنه خلال تعرض المتداول للخسائر في الأدوات المالية الأخرى، يمكن أن يكون تداول الأسهم عندئذ ذو قيمة كبيرة جدًا.
  • بدون قيود زمنية - على خلاف عقود الفروقات على الأسهم، يمكن للمتداول الاحتفاظ بالأسهم لأي فترة من الوقت. ويعني ذلك أن المستثمرين يستطيعون الاحتفاظ بالأسهم كجزء من إستراتيجية تداول طويلة الأجل، وتحقيق أفصى استفادة ممكنة من الاتجاهات طويلة الأجل.
  • جلب المخاطر - يمكن أن يؤدي تداول الأسهم أيضًا إلى جلب المخاطر إلى المحفظة الاستثمارية للمتداول، ويمكن أن يعمل بمثابة مصدر للأرباح السريعة المحتملة على المدى القصير. ويجب أن يضع المستثمرون دائمًا في الحسبان أنه من المحتمل بالمثل التعرض للخسائر على المدى القصير.

شروط تداول الأسهم

يمكن تداول الأسهم بشكل حصري على حساب Pro MT5 الذي تقدمه FXTM تم تصميم حساب Pro MT5 خصيصًا لتلبية احتياجات المتداولين أصحاب أعلى المستويات والمهارات والإمكانات - سواء كانوا أشخاصًا محترفين في التداول أو مؤسسات متخصصة في التداول أو مديري صناديق التحوط. وقد تم تجهيز هذا الحساب بجميع الأدوات التي من شأنها أن ترتقي بالمتداولين الموهوبين لمستوى أعلى، وبدون أي عمولات، وبدون إعادة تسعير، وبدون أي تضحيات بأي مزايا من أي نوع

  • فروق الأسعار

    تبدأ فروق الأسعار على الأسهم من صفر نقطة. يستطيع المتداولون أصحاب حساب Pro MT5 مع FXTM الاستمتاع فروق أسعار ذات مستوى مؤسسي من خلال ضمان أن رصيد حسابهم لن يهبط إلى أقل من 250.000 يورو/جنيه إسترليني/دولار أمريكي. قد تزيد فروق الأسعار خلال فترات محددة من اليوم وفقًا لظروف السوق.

  • تنفيذ السوق

    استمتع بالحصول على أسرع تنفيذ تقدمه FXTM عند الاستثمار في الأسهم، يمكنك أن تستمتع بتنفيذ السوق. ويعني ذلك أن تنفيذ الأوامر بالكامل لا يستغرق سوى أجزاء من الثانية الواحدة، ويتم تسعير السهم من السوق مباشرة ويمكن للمتداولين من جميع أنواع الإستراتيجيات الحصول على النتائج في لحظة واحدة.

  • أحجام اللوتات:

    تتوفر لوتات ميني ولوتات ميكرو ولوتات قياسية - ومهما كان أسلوبك في التداول، ستجد لدينا أحجام اللوتات التي تناسبك. عندما تتداول الأسهم، يمكن أن يتراوح حجم التداول في الصفقة الواحدة بين 0.01 لوت كحد أدنى و 250 لوت كحد أقصى.

لماذا يجب أن تتداول الأسهم مع FXTM؟

شركة مرخصة وخاضعة للرقابة عالميًا

شركة مرخصة وخاضعة للرقابة عالميًا

علامة FXTM التجارية خاضعة للرقابة ومرخصة من جانب هيئة IFSC في بليز، وهيئة CySEC في قبرص، وهيئة FSCA في جنوب أفريقيا، وهيئة FCA في المملكة المتحدة.

شركة آمنة ومأمونة

شركة آمنة ومأمونة

يتم الاحتفاظ بأموالك بأمان في حسابات منفصلة، كما يتم حماية صفقاتك من الرصيد السلبي.

شركة تتمتع بالشفافية

شركة تتمتع بالشفافية

تقوم شركة PWC العالمية بمراجعة إحصائيات الأداء التي تشمل إعادة التسعير والانزلاق وتنفيذ الأوامر.

دعم بأكثر من 30 لغة

دعم بأكثر من 30 لغة

شركة FXTM تتحدث بلغتك حتى تشعر وكأنك في منزلك عندما تتداول معنا.

شركة ملتزمة بالتعليم

شركة ملتزمة بالتعليم

تقدم شركة FXTM لعملائها بشكل دوري حلقات تعليمية وورش عمل وندوات إلكترونية بلغات متعددة.

مجموعة واسعة من أدوات التداول

مجموعة واسعة من أدوات التداول

استمتع بتداول الفوركس والمعادن الفورية وعقود الفروقات

جوائز FXTM في تداول الفوركس
Scroll Top

Risk warning: Trading is risky. Your capital is at risk. FT Global Ltd is regulated by IFSC.
Risk warning: Trading is risky. Your capital is at risk. FT Global Ltd is regulated by IFSC.

Stock Trading

Trading stocks allows investors to trade the stock market with FXTM right by their side.

Stock traders hope to profit from the increases in a company’s value over time, which in turn raises the value of company stocks. Investors may hold stocks for long periods of time in order to maximise on the long-term movements of an equity and the stock market.

With FXTM, you will have access to direct liquidity pricing with real-time data straight from the two largest stock exchanges in the world, NYSE and NASDAQ.

Choose from a variety of major company stocks, including

FXTM offers stocks from Apple, Facebook and Alphabet (formerly Google), which are historically the most popular and best performing technology stocks from the NASDAQ stock exchange. These stocks are known as ‘growth stocks’, since technological devices are continually being released and upgraded. For this reason, trading stocks in these companies with FXTM may potentially yield a higher profit for investors, since the demand for technology and technological devices is expected to continue into the future.

Please note that the arrows above do not constitute investment advice and are for illustrative purposes only. They show the direction in which the instrument has moved since the previous tick. Prices are reflected from 15 minutes ago, and are automatically updated every minute. Outside of market hours, the price displayed is the last price of the session.

All trademarks displayed on FXTM's website are the trademarks of their respective owners, and constitute neither an endorsement nor a recommendation of those organizations. In addition, such use of trademarks or links to the websites of third-party organizations is not intended to imply, directly or indirectly, that those organizations endorse or have any affiliation with FXTM.

Stock Trading vs Stock CFD Trading

Both stock trading and stock CFD trading are ways for investors to trade the movements of the stock market. However, they differ in fundamental ways. Traders who invest in stocks directly own the underlying stock, which is a portion of the company they invest in. In contrast, CFD traders buy a contract between themselves and a broker which speculates on a stock’s entry and exit value. Stock CFD traders aim to profit from the movement of an asset without owning it – stock traders aim to profit from the value of the share they own over time.

Why Trade Stocks?

  • Diversification - since stocks move independently of many other investments, they are a valuable source of diversification in a trader’s portfolio. This means that during losses on other instruments, stock trading may be a valuable alternative.
  • No time limits - unlike stock CFDs, stocks can be held by a trader for any amount of time. This means investors can hold stocks as part of a long-term trading strategy, and maximise on long-term trends.
  • Introduce risk - stock trading can also introduce risk into a trader’s portfolio, and could act as a source of potential short-term, quick profits. Investors should always keep in mind that short-term losses are equally possible.

Stock Trading Conditions

Stocks can be traded exclusively on the FXTM Pro Account. The Pro account is built to satisfy the needs of traders at the top of their game – whether they are trading professionals, institutional traders or hedge fund managers. This account is equipped with all the tools to take talented traders even higher, with no commissions, no requotes and no compromises.

  • Spreads

    Spreads on stocks start from 0 pips. FXTM Pro traders can enjoy institutional-level spreads by ensuring that their account balance does not fall below a minimum of 250,000 EUR/GBP/USD. Spreads may increase during specific periods of the day depending on the market conditions.

  • Market Execution

    Receive FXTM’s fastest execution on offer. When investing in stocks, you can enjoy market execution. This means the overall execution of orders takes fractions of a second, a stock is priced directly from the market, and traders of all strategy types can receive results within an instant.

  • Lot Sizes

    Mini, macro and standard lots are available – whatever your trading style, there’s a lot size to match. When trading stocks, you can trade between a minimum volume of 0.01 lots per trade, and a maximum volume of 250 lots per trade.

Why Trade Stocks with FXTM?

Globally Regulated & Licensed

Globally Regulated & Licensed

The FXTM brand is regulated and licensed under the IFSC in Belize, CySEC in Cyprus, South Africa’s FSCA and UK’s FCA.

Secure & Safe

Secure & Safe

Your funds are kept safe in segregated accounts, and your trades are protected by negative balance.

Transparent

Transparent

Performance statistics, including Requote, Slippage and Order Execution, are checked by PWC.

Support in 30+ Languages

Support in 30+ Languages

FXTM speaks your language so that you can feel at home while trading with us.

Committed to Education

Committed to Education

FXTM offers regular seminars, workshops and webinars in multiple languages.

Wide Range of Trading Instruments

Wide Range of Trading Instruments

Trade Forex, Spot Metals and CFDs.

FXTM Forex trading awards
Scroll Top